القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تعرف على أهم مزايا whatsapp القادمة في العام الجديد وما هي حقيقة إيقاف واتسآب في ملايين الأجهزة بداية2021

مميزات whatsapp القادمة في العام الجديد وما هي حقيقة إيقاف حسابات واتسآب بداية 2021


أعلن تطبيق التراسل الفوري WhatsApp، المملوك لشركة Facebook, عن إجراء بعض التغيرات في شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية اعتبارًا من 8 فبراير 2021 ، حيث تتضمن شروط استخدام واتسآب الجديدة لعام 2021 العديد من التغيرات التي تطرأ على التطبيق ، ومن المتوقع أن تكون من بين هذه التغيرات بدء واتسآب في عرض اعلانات داخل التطبيق. 


أهم مزايا whatsapp القادمة في العام الجديد وما هي حقيقة إيقاف واتسآب في ملايين الأجهزة بداية2021

ذكرت whatsapp, انه بداية من 8 فبراير 202‪1 سيتم ارسال منشور لكافة مستخدمي تطبيق التراسل الفوري واتساب، يفيد بقبول شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الجديدة للواتساب، وفي حال عدم رغبتك في قبول تلك السياسات ، سيقوم الواتسآب بحذف حسابك نهائيا دون سابق إنذار ، حيث سيتم إصدار شروط الخدمة الجديدة وإرسالها لكافة المستخدمين على واتساب بدايةً من العام الجديد 202‪1 



أعلن تطبيق WhatsApp خلال الأسابيع الماضية، العديد من الميزات الرائعة لمستخدمي التطبيق، والتي من ضمنها ميزة الملصقات المتحركة، والخلفيات المخصصة لمحادثات الواتسآب المختلفة، وميزة البحث عن الملصقات في تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بالمستخدم .



Elhaiah tech - يعرض لكم تقرير مفصل حول الميزات الجديدة القادمة إلى تطبيق واتساب، وسنذكر لكم أيضاً اهم التحسينات المتوقعة التي تجريها الشركة في بعض ميزاتها الحالية، وما هي شروط استخدام وسياسة خصوصية واتسآب الحديدة 2020 . فيما يلي نعرض لكم أهم الميزات التي حصل عليها تطبيق واتساب، وبعض الميزات القادمة في العام الجديد :



ميزة الفيديو والمكالمات الصوتية عبر تطبيق سطح المكتب : يمكن لمستخدمى الـ WhatsApp إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو عبر تطبيقات Android و iOS. لكن ما لا يُمكنكم فعله هو إجراء مكالمات ، سواء بالفيديو أو بالصوت ، عبر تطبيق WhatsApp لأجهزة سطح المكتب.


لكن الخبر السار هو ان يكون هذا على وشك التغيير لأن تطبيق المراسلة واتساب يعمل على تطوير وإضافة ميزة من شأنها أن تمكين المستخدمين من إجراء مكالمات صوتية ومرئية عبر تطبيق Whatsapp Web لأجهزة سطح المكتب . ستدعم الميزة عند إصدارها أيضًا المكالمات الجماعية كما في تطبيق الهاتف المحمول. 


الإعلانات داخل تطبيق واتسآب : هذه ميزة أخرى ستكون متاحة قريبا داخل التطبيق وهي إضافة الإعلانات داخل واتسآب . حتى الآن ، أبلغ WhatsApp المستخدمين بميزاته التي تم إصدارها حديثاً عبر الإعلانات على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالتطبيق .


وهذا هو على وشك تغيير آخر حيث أن الشركة تخطط لإدخال الإعلانات في التطبيق في شكل لافتة اعلانية داخل التطبيق. وبمجرد قيام المستخدمين بالنقر فوق إعلان البانر ، سيحصلون على معلومات مفصلة حول تحديث WhatsApp القادم .



تغيير شروط الخدمة الجديدة : يخطط WhatsApp وفقًا لتقرير صادر عن موقع "WABetaInfo" لتحديث شروط الخدمة الخاصة به التي ستدخل حيز التنفيذ في شهر فبراير 2021 وسيتم الإعلان عنها عبر إرسال منشور داخل التطبيق. يقول التقرير أيضًا أن التحديث سيركز بشكل أساسي على كيفية معالجة WhatsApp لبيانات المستخدم وكيف يمكن للشركات استخدام خدماتها لتخزين وإدارة محادثات WhatsApp الخاصة بالمستخدمين .


حزمة الملصقات المتحركة : اصدر WhatsApp ميزة حزمة ملصقات متحركة جديدة داخل التطبيق، حيث تعمل هذه الميزة على كلا نظامي التشغيل Android و iOS. حولت الشركة حزمة ملصقات منظمة الصحة العالمية "معًا في المنزل" إلى حزمة ملصقات متحركة.


بحث الملصقات : أصدر تطبيق التراسل WhatsApp أيضًا ميزة جديدة للبحث عن الملصقات في تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة . حيث توفر هذه الميزة للمستخدمين البحث عن الملصقات ذات الصلة تماماً أثناء بحثهم عن صور GIF أو خلفيات متحركة داخل التطبيق.



وفي نفس السياق أصدر واتساب ميزة أخرى وهي الخلفيات المخصصة لمحادثات واتسآب، حيث قدم WhatsApp خلفيات جديدة في تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بالمستخدم . تتضمن القائمة العديد من الخلفيات المخصصة وخلفيات رسومات الشعار المبتكرة والخلفيات الفاتحة والداكنة أيضاً. 


 إقرأ أيضا أهم 5 خطوات لحماية شبكه الواي فاي wi-fi من الاختراق وسرقة كلمات المرور. 


ومن الخصائص التي تُميز تطبيق المراسلة WhatsApp هي مجموعة التحديثات التي يتم إصدارها من وقت لآخر. حاول تطبيق المراسلة الفورية هذا في النهاية تقديم نظام اتصال مباشر يفيد كافة المستخدمين. كل هذا يشير إلى أنهم بصدد إنشاء نظام مشابه لطريقة عمل تطبيق المراسلة تليجرام Telegram ، حيث يتم تلقي رموز التحقق بخطوتين ، بالإضافة إلى اتصالات حول الأخبار و برنامج التطبيق. 




شروط إستخدام الواتسآب الجديدة لعام 2021



سيقوم WhatsApp بتعديل شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية اعتبارًا من 8 فبراير 2021 ، ولكن هذا التاريخ قد لايكون قطعياً فهو من الممكن أن يكون قابل  للتغيير. في حالة عدم رغبتك في الموافقة على التعديلات الجديدة ، فسيقوم واتساب بحذف الحساب نهائياً من قاعدة بيانات المستخدمين. 



حيث تواصل WhatsApp ريادتها نحو المضي قدماً ، كما حافظت الشركة على نمو متسارع ، بنفس الطريقة التي عززت بها الاستراتيجية التي أبقتها لسنوات في المكانة التي وصلت إليها حاليا. 



إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوع اليوم، قدمنا لكم اهم مزايا واتساب الجديدة وبعض المزايا القادمة، ولمزيد من الأخبار التقنية وبرامج الحماية والآمان، وتحميل افضل البرامج والتطبيقات، اشتركوا في نشرتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع Elhaiah Tech


المصدر : WABetaInfo

 

تعليقات