مميزات تطبيق واتساب الذهبي آخر إصدار بمميزات رائعة2020 - Review - مدونة الحياة

مميزات تطبيق واتساب الذهبي آخر إصدار بمميزات رائعة2020 - Review



مميزات تطبيق واتساب الذهبي آخر إصدار بمميزات رائعة2020 - Review
تطبيق واتسآب الذهبي

مميزات تطبيق واتساب الذهبي آخر إصدار بمميزات رائعة


 تطبيق WhatsApp الذهبي, الذي يعتبر من أفضل  تطبيقات الدردشة الموجودة في العالم ، كما انه يعتبر من ضمن التطبيقات المخصصة للدردشة الفورية. التي يبلغ عدد مستخدميها أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم ، وهذا يساعد التطبيق في سهولة التواصل بين الأفراد في كافة انحاء العالم ، من خلال ارسال الرسائل النصية ، ومقاطع الصوت و الفيديو ، حيث يُتيِح التطبيق للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية وفيديوهات عالية الجودة ، بسهولة وسرعة في الاداء .

ميزات تطبيق WhatsApp الذهبي


تتوفر العديد من المميزات الرائعة في تطبيق واتساب الذهبي، من ضمن هذه المميزات التي يوفرها تطبيق WhatsApp الذهبي للعملاء في آخر تحديث تم إطلاقه للتطبيق ، هي ميزة انتظار المكالمات داخل التطبيق. 

من خلال تلقي أكثر من مكالمة علي التطبيق ، عن طريق تلقي المستخدمين إشعارات تحتوي على رسالة تفيد بأن هناك مكالمة أخرى جاءت في نفس الوقت ، لكن هذا لا ينطبق على كافة مكالمات الصوت والفيديو ، مما يعني أن لديك حرية اختيار تلقي أو رفض المكالمات الواردة ، أو تركها معلقة حتى تنتهي المكالمة.

ميزة الانتظار في تطبيق WhatsApp Gold


تعتبر ميزة الانتظار في تطبيق واتساب الذهبي، أكثر من رائعة، فهي مفيدة جداً، عندما يتلقى المستخدمين مكالمة على تطبيق WhatsApp Gold ، فإن لديه عدداً  من الحلول لتلقيها هذه المكالمة. 

فمن الممكن أن يُنهيِ المكالمة النشطة في الوقت الحالي ويستقبل المكالمة الواردة ، كما يمكنه رفض المكالمة والمتابعة في إجراء  المكالمة الحالية ، يمكنك أيضاً ترك المكالمة قيد الانتظار حتى يتم الانتهاء من المكالمة الحالية بالفعل.

تطبيق واتساب الذهبي، من هو نفس تطبيق واتساب الأساسي لكن تطور هذه النسخة من قبل مطورين محترفين، حيث تم اضافة بعض المميزات الرائعة في هذه النسخة المطورة، والتي تتوافق مع أجهزة الجوال الحديثة. 

مع إضافة المميزات التي لا تتواجد في تطبيق واتساب الأساسي، لذلك أن كنت تريد استخدام نسخة مطورة من تطبيق واتساب يمكنك تحميل النسخة المطورة من متجر جوجل، بشكل مجاني تماما. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق